تنزيل تروكولر بريميوم مهكر

تروكولر

تنزيل تروكولر بريميوم مهكر

تنزيل تروكولر جولد القديم لمعرفة اسم المتصل هذا البرنامج العجيب الذي لا غنى عنه على الهاتف الجوال لكشف اسم المتصل.
لم يعد هناك شئ مخفي او مجهول فالانترنت يكشف الحقائق بشكل اكبر واوسع حتى في مجال الاتصالات ويمكنك معرفة اسم المتصل المجهول من رقمه.
تروكولر
تروكولر
يعتبر التطبيق من اهم تطبيقات الموبايل في عصرنا الحالي لكونة يقدم خدمة البحث بالرقم اون لاين للمستخدمين.
ومن عيوبه انه لا يعمل الا عند الاتصال بالانترنت اي انه لا يعمل بدون نت اوف لاين.
تستطيع معرفة هوية المتصل عند الاتصال بك وقبل الرد على المكالمة بشرط ان يكون هناك اتصال بالانترنت ايضاً.
يقوم برنامج Truecaller بتغيير واجهة الاتصال الافتراضية الخاصة بالهاتف وتبديلها بواجهة الاتصال الخاصة به.
من خلال واجهة الاتصال الخاصة بالبرنامج يمكنك البحث بالرقم اون لاين كما انه مزود بخاصية بحث بالاسم.

بحث بالرقم اون لاين

يوفر تروكولر بحث بالرقم اون لاين بدون تحميل من الموقع الخاص به, كما يوفر داخل البرنامج البحث مخصص ولكنه يتطلب تحميل تروكولر بريميوم.

كيفية تغيير الاسم

طريقة تغيير الاسم على تروكولر مهكر APK او الذهبي من متجر بلاي.
اذا كنت تعاني من مشكلة ظهور الاسم على التطبيق بأسم غير اسمك الحقيقي, اليك كيفية تغيير الاسم خطوة بخطوة.
بعد تحميل برنامج وتثبيته على الهاتف, قم بالتسجيل ثم ادخل على تحرير الملف الشخصي, اضغط على علامة التحرير واكتب الاسم الصحيح, ثم اضغط على زر حفظ.

طريقة تغيير الاسم على تروكولر

كما يظهر في الصورة قم بالضغط على قائمة المينيو لتغيير الاسم خطوة بخطوة

تعديل الاسم على تروكولر

اما الخطوة التالية كما في الصورة موضح في الاسف كلمة تعديل البروفايل اضغط عليها

علامة تغيير الاسم

كما توضح الصورة السابقة علامة التعديل على الاسم

تغيير الاسم

بعد كتابة الاسم الاول والاسم الاخير اضغط على علامة صح في الاعلى

حذف اسمي

بالطبع يمكنني حذف اسمي من تروكولر بخطوات اسهل ممك تتخيل خطوة بخطوة:-

  1. قم بفتح التطبيق واضغط على قائمة المينو ومنها الى الصفحة الشخصية
  2. نختار الاعدادات ومنها الى معلومات عني او About.
  3. ثم ختار Deactivate Account ونأكد الرغبة في حذف الحساب.
  4. قم بحذف التطبيق من الهاتف.

مقارنة الاصدار الجديد والقديم

ليست كل ما هو حديث يكون هو الافضل وهناك مثل يقول “old is gold” القديم ثمين او بمعنى اخر المثل يقول القديم يمثل الذهب له قيمة كبيرة.
برغم تطوير الاصدار الحديث او الجديد الا انك ستلاحظ الفرق اذا كنت قد قمت بـ تنزيل تروكولر 2020 القديم, من حيث بعض الادوات المتاحة في الاصدار القديم والتي تم إلغائها في الاصدار الاخير 2022.
يمكن البحث بالاسم داخل تطبيق تروكولر القديم مجانا, ولكن الاصدارات الحديث تتطلب النسخة البريميوم او الجولد.
حجم التطبيق الان في الاصدار الحديث 105 ميجا اما الاصدار القديم لن يتخطى 57 ميجا.
ولكن الاصدار الاحدث يعمل على معرفة اسم المتصل للشريحتين, اما الاصدار الاقدم لن يكن يعمل الا على الشريحة الاولى فقط.

طريقة استخدام موقع الويب

بالرغم من استخدام البحث في موقع تروكولر اون لاين بدون تحميل سهلة, الا ان الكثير لا يفضلها نظراً لطلب التسجيل في موقع الويب عند الاستخدام.
يمكنك استخدام تسجيل الدخول في موقع https://www.truecaller.com للبحث في الموقع اون لاين عن الاسماء او الارقام بشكل مباشر.
طريقة تنزيل تروكولر الجديد مجانا
متوفر طرقة التنزيل من جوجل بلاي من هنا
كما يمكنك تجربة تطبيق ارقام بديل تروكولر من الرابط ادناه
تنزيل تروكولر بريميوم مهكر
Scroll to top